40.68%

سماعة بلوتوث ميني لاسلكية Mgall ME-T9

ضمان سنه

٥٩ ر.س ٣٥ ر.س

اليوم ، أصبح استخدام Bluetooth غير اليدوي أكثر بكثير من ذي قبل ، وقد تسببت في ذلك أسباب مختلفة مثل ارتفاع أسعار الهواتف واحتمال التعرض للسرقة أثناء المحادثة وإجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى بكل بساطة وبشكل جميل وما إلى ذلك. . سماعة الأذن المفردة ME-T9 هي أحد منتجات شركة mgall ، وهي أحد اقتراحاتنا لك لأنها ذات أبعاد صغيرة وجودة عالية للموسيقى والمحادثات.

للاتصال بهذا الجهاز غير اليدوي ، يجب عليك استخدام Bluetooth ، لأن الاتصال الوحيد هو هذا المنتج ، وإصدار Bluetooth من الجهاز غير اليدوي هو Megal 5 ، والذي يمكن القول أنه أسرع مرتين من الإصدار 4.2. يمكن لهذا الجهاز غير اليدوي أن يبقى معك لمدة 3 إلى 4 ساعات للمحادثة والموسيقى. قامت شركة Mgall بتضمين علبة شحن بسعة 300 مللي أمبير مع هذا المنتج ، بحيث يمكنك استخدام هذا الجهاز غير اليدوي لمدة 20 ساعة حتى لا تواجه أبدًا مشكلة نقص الشحن لمسافات طويلة.

في إنتاج هذا الجهاز غير اليدوي ، تم استخدام ميكروفون عالي الدقة ، مما أتاح للمستخدم إجراء مكالمات خالية من الضوضاء وشفافة. توجد أربعة مصابيح LED على جسم علبة الشحن هذه ، والتي تُظهر لك مستوى شحن هذا المنتج بحيث تكون إدارة الشحن أسهل بكثير بالنسبة لك. نطاق التردد لهذا المنتج بحيث يستقبل جميع أصوات الجهير وقد تسبب هذا في وصول جميع أنماط الموسيقى إلى المستخدم بالتفصيل الكامل. جسم هذا المنتج مصنوع من البلاستيك + ABS ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للصدمات والضغط.

تصميم هذا المنتج هو MINI وقد تسبب ذلك في عدم إرهاق المستخدم في الاستخدام طويل الأمد. تم تصميم سلسلة Mgall ME-T9 غير اليدوية  استنادًا إلى بيئة العمل الخاصة بالهاتف ، مما يجعل من السهل وضعها داخل أذن المستخدم. أبعاد هذا الجهاز غير اليدوي مع قاعدة الشحن الخاصة به بحيث يمكنك حمله معك بسهولة في أي مكان.

  • ٥٩ ر.س ٣٥ ر.س

منتجات قد تعجبك